Wednesday 30 August 2017

الخيارات الثنائية لا إيداع bonus 2


بدء الخاص بك تداول الخيارات الثنائية مع المال مجانا الحصول على الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة في 2015 لقد مر عام آخر ولحسن الحظ لا يزال بإمكانك الحصول على الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لبدء التداول. ولكن خلال العام الماضي تعلمنا الكثير من الأشياء وحان الوقت لتلخيص. أولا وقبل كل شيء بحاجة إلى معالجة وسطاء. جديدة تأتي في هذه الصناعة كل يوم تقريبا، ولكن للأسف يبدو أن الكثير منهم ليسوا جادين حقا. الشيء الإيجابي هو أن تنظيم تنمو، لذلك فإن أول علامة للبحث عن، عند اختيار معهم للتجارة. شيء آخر المؤسفة هي أن الشركات غير شريفة وغالبا ما تكون بين أولئك الذين يقدمون الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة. من ناحية أخرى الشيء الإيجابي هو أنه عندما كنت تجارة الخيارات الثنائية مجانا مثل هذا، كنت لا يخاطرون الاموال الخاصة بك. حتى إذا كان في النهاية لا يمكنك سحب، كنت لا تفقد ما كنت قد حصل خارج التداول. ولكن هذا السبب نحن نقول أنه إذا كنت جادا حقا في التداول، يجب عليك فتح حساب مع وسيط إنشاؤها وأثبتت نجاحها. الخيارات الثنائية لا إيداع مكافآت ينبغي أن تكون بدلا كخيار لمحاكمة كل شيء، وهو نوع من العرض إذا كنت تريد. لأن هذه الصناعة لا تزال حقا عدم استقرار للغاية، وأنه من الأفضل أن تضع ذلك في الاعتبار وألا يكون بخيبة أمل كبيرة عند الحصول على حرق مع وسيط التي لم يتم تنظيمها. بصراحة، سيناريو حيث كنت كسب المال خطيرة وسحب فقط مع مكافأة مجانية يبدو غير واقعي جدا. من أجل تحقيق هذا من شأنه أن عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة، ولكن بعد ذلك كيف يمكن أن يكون واحدا، وربما كنت أغتنم هذه الفرصة لبدء مهنة التداول الخاصة بك؟ قبل ان تحصل على ما يكفي من الخبرة، وربما كنت تفقد إيداع فراغك. ولكن لا بأس، لأنه ليس من الاموال الخاصة بك. بالإضافة يمكنك الحصول على خيارات أخرى الثنائية لا إيداع مكافأة مع وسيط آخر وتبدأ من جديد. ولكن عندما كنت على استعداد حقا، عندما يكون لديك نظام مربح أن كنت قادرا على التجارة بنجاح، انتقل وفتح حساب مع وسيط موثوق بها. ولكن دعونا نعود إلى التجارة الحرة. دائما تقرأ بعناية البنود والشروط قبل الموافقة على مكافأة، لأنك قد يفاجأ مع ما يمكن أن تواجهها. أكبر عقبة في كثير من الأحيان على معايير دوران. تبعا للمكان الذي فتح حسابك، قد يكون لديك لتتاجر بمبلغ المكافأة 100 مرة قبل أن يسمح لك للانسحاب. وهذا أمر مفهوم، لأن سيط يريد منك للتجارة وليس لسحب الأموال التي يهبها لك مجانا. من ناحية أخرى، إذا كانت هذه المعايير عالية جدا، وربما كنت لا يلتقيان أبدا ذلك. لديك فرصة إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة أن يعرف ما يجب القيام به. ومع ذلك مبتدئين هم أكثر عرضة لفقدان الحساب. ولكن كل هذا لا يزال تمشيا مع ما نقوله حول الخيارات الثنائية لا إيداع مكافآت منذ البداية. استخدامها للتدريب، فهي مثالية لذلك. والتدريب هناك حاجة ماسة جدا قبل البدء في التجارة لريال مدريد مع الاموال الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment