Wednesday 9 August 2017

اثنين من لمؤشرات التداول قوية ، و كيف يمكنني استخدامها


اثنين من لمؤشرات التداول قوية، وكيف يمكنني استخدامها الثمن هو المؤشر النهائي. بغض النظر عما مؤشر استخدام، فإنه لن اقول لكم المزيد من حركة السعر الفعلي نفسه، لأنه يتم الحصول جميع المؤشرات من السعر. أنا أفضل أن يتداول دون مؤشرات الخيارات الثنائية، لأن سعر في حد ذاته هو ما يمكنني التداول. وقال مع ذلك، مؤشرات تفعل المعلومات الأسعار الحالية بطريقة مختلفة، والتي يمكن أن تساعدنا على عزل التحركات أو القوة الكامنة أو ضعف أننا لن نرى على الرسم البياني للسعر. بينما أنا عموما تداول مؤشر مجاني، ولكن هنا هي بلدي اثنين من المؤشرات المفضلة التي كنت لا تستخدم في بعض الأحيان لتوضيح التحركات، شحذ على الصفقات احتمال عالية وتساعد على تصفية السيئة. متوسط ​​المدى الحقيقي (ATR) حتى الآن مؤشر يمكنني استخدام أكثر من غيرها. ببساطة، ATR هو المبلغ لتحركات الأصول في اليوم. المؤشر يأخذ في المتوسط ​​على مدى عدة أيام (أو القضبان)، مثل 10 أو 20، لتعطيك تمثيل لحركة الأسعار اليومية للأصل. ويعتمد المتوسط ​​على أكبر عدد التالية: السامي الحالي ناقص منخفضة الحالي، الحالية المرتفعة ناقص الإغلاق السابق أو الحالي منخفض ناقص الإغلاق السابق. لحسن الحظ أداة المؤشر خلال منصة التداول الخاصة بك وسوف يحسب كل هذا بالنسبة لك، لذلك كل ما عليك هو أن ننظر في القراءة مؤشر الحالية. الشكل 1. EUR / USD يوميا مع ATR المصدر: OANDA - ميتاتريدر ويبين الشكل 1 ATR كما هو موضح أكثر من عشرة أيام "ATR (10)" - لEUR / USD على أشرطة اليومية. ولذلك، فإن القراءة الحالية من 0.0099 تعني EUR / USD يتحرك في المتوسط ​​99 نقطة في اليوم الواحد. إذا كنت تستخدم 5 دقائق الرسم البياني، فإن القراءة تحصل تكون بمعدل 10 مدة كم التحركات EUR / USD في فترة 5 دقائق. فكيف لا هذه القراءة تساعدك على جعل الحرف أفضل؟ تفترض أنها قرب نهاية اليوم، وانتقلت EUR / USD بالفعل 140 نقطة في يوم وأنت تريد أن تأخذ تجارة طويلة. هل أعتبر؟ ربما، ولكن فقط إذا كنت تعتقد شيئا مهما يحدث. منذ متوسط ​​الحركة اليومية حوالي 99 نقطة، فمن المحتمل جدا أن EUR / USD هو مبالغة في توسعها بت (في 140 نقطة)، بعد أن انتقلت بالفعل إلى ما وراء المتوسط. هو أن لا أقول أيضا أنه إذا كنت تذهب طويل / شراء المكالمات أنك لن كسب المال. لكنها لا تجعل لك الجلوس ودراسة التجارة للتأكد من الامر يستحق اتخاذ. أنا عموما استخدام هذا المؤشر بمثابة مرشح. في حين واسعة النطاق أيام تحدث (أكبر بكثير من المتوسط)، وأنا أحب أن التجارة على أساس الإحصاءات. إذا كنت تحصل على إشارة للذهاب طويلة أو قصيرة على التجارة خلال اليوم، وانتقلت للأصل بالفعل إلى ما وراء المتوسط، وأنا عادة تخطي ذلك وننظر للتجارة أخرى التي لديها مجال أكبر للتشغيل. مؤشر القوة النسبية (RSI) المعروفة باسم المذبذب، وهذا مؤشر يتراوح بين 0 و 100 و يقيس سرعة وتغيير السعر. إذا كنت قد شاهدت أخبار الأعمال أو قراءة بعض التعليقات التقنية من التجار، وكنت كثيرا ما نسمع عبارة "فرط شراء" أو "ذروة البيع." في حين أن المتكلم قد تكون مخاطبة شيء آخر والمحللين في كثير من الأحيان الفني في اشارة الى قراءة مؤشر القوة النسبية الحالية عند استخدامهم هذه الكلمات. قراءة فوق 70 هي ذروة الشراء عادة، في حين أن أقل من 30 وذروة البيع. وبمجرد أن يدخل أصل هذه المنطقة، وهو ما يناقض هي عادة ليست بعيدة. ولكن بالنسبة لي، والتوقيت هو ذروة الشراء / قراءات هامة، وبالتالي القياسية RSI ذروة البيع هي عديمة الفائدة الى حد كبير. لأحد، في اتجاه صعودي قوي، والقراءة تكون في كثير من الأحيان أعلى من 70، ولكن حتى الآن كنت تريد أن تكون طويلة أكثر من مرة. الشيء نفسه ينطبق على اتجاه هبوطي. سوف RSI يترددون على المنطقة أقل من 30 وحتى الآن كنت تريد أن تكون قصيرة / شراء يضع خلال اتجاهات هبوطية. أنا أفضل أن استخدام RSI في "النسبي" الموضة. مقارنة قراءات RSI الحالية في اتجاهات تصاعدية لاتجاهات تصاعدية الماضية، وقراءات RSI الحالية في اتجاهات هبوطية إلى اتجاهات هبوطية الماضية. هذا المفهوم يأتي من كتاب كونستانس براون التحليل الفني لموظفي الفئة الفنية للتجارة. ما يخلص المؤلف هو أنه في اتجاهات هبوطية على مؤشر القوة النسبية يبقى عموما أقل من 60، وذلك في اتجاهات تصاعدية يبقى عموما أعلى من 40. الشكل 2. EUR / USD الرسم البياني للساعة 4 المصدر: OANDA - ميتاتريدر في الشكل 2، لاحظ كيف أن التحولات RSI؛ خلال الاتجاه الهابط في كثير من الأحيان اللمسات أقل من 40، ونادرا ما يحصل فوق 60 (خط أحمر). ولكن عندما يتحرك الاتجاه نحو أعلى الجانب الأيمن من الرسم البياني، ومؤشر القوة النسبية لا يتحرك أقل من 40 (الخط الأخضر)، وتنفق الكثير من الوقت فوق 60. هذا هو وسيلة ممتازة لتأكيد الاتجاهات، على الرغم من أن كثيرا ما يطلب من بعض التسامح. مؤشر القوة النسبية قد صرير أبعد من مجرد المستويات المذكورة، أو على مستويات المستخدمة قد تختلف قليلا عن طريق الأصول. اخر كلام المؤشرات هي مشتقات من السعر. عموما أنا لا تستخدم المؤشرات كثيرا، كما أنني أفضل فقط لننظر إلى الرسم البياني السعر الفعلي. يمكن للمؤشرات توفر هذه المعلومات فقط نفس السعر، لكنه قد يثير بصريا بطريقة هو الأفضل، أو تلخيص البيانات لتسهيل استخدامها. ATR هي واحدة أداة تلخيص هذا القبيل. وسرعان ما يعطيك رقم والصحيفة المتوسط ​​المدى يمكنك العمل مع. إذا انتقلت أصل إلى ما وراء المدى المتوسط ​​اليومي، فمن الممكن شيئا مهما يحدث الآن، ولكن في كثير من الأحيان لا أجد يجب بسيطة يتم تخطي هذه التجارة إذا كان يتطلب التحرك الأصول إلى أبعد من ذلك. مؤشر القوة النسبية يقدم معلومات عن الأسعار بطريقة مختلفة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا لتأكيد الاتجاهات أو اصطياد انتكاسات الاتجاه. مؤشر القوة النسبية لديها ميول مختلفة خلال اتجاهات هبوطية مما يفعل خلال اتجاهات تصاعدية. عادة في اتجاه هبوطي على مؤشر القوة النسبية يبقى أقل من 60، وفي الاتجاه الصاعد يبقى فوق 40. عندما لاحظت التحول RSI من ميل واحد إلى آخر، وهذا الاتجاه من المرجح عكسه.

No comments:

Post a Comment