Sunday 10 September 2017

النجاح مع سعر التداول العمل


النجاح مع سعر التداول العمل مرحبا بالجميع، وأنا مرة أخرى أخيرا بعد فترة طويلة عيد الميلاد والسنة الجديدة الشوط الاول. آمل أن الجميع كان عيد ميلاد رائع وبداية رائعة لرأس السنة الجديدة! بينما كنت بعيدا كنت أقرأ حتى على نطاق واسع على حركة السعر، لا سيما في الكتب آل بروكس على حركة السعر (أنها جاءت أخيرا في!). أنا في مكان قريب عمله قراءتها، فهي الكتب الضخمة، وليس أسهل منها على الرف لقراءة ... حتى ..by. هذه الكتب تحتوي على الكثير من التفاصيل عن حركة السعر أشعر وكأنني غربلة غابة المصنوعة من الطين. أحيانا لا بد لي من إعادة قراءة صفحة لفهم ما قيل، وأنا قد قرأت كل ثلاثة من هذه الكتب تكرارا لمجرد السماح لها تغرق في وهم من الصعب قراءة، بل هي أفضل مصدر للما الثمن هو العمل إلي. وسوف يتم تطبيق بعض المفاهيم من تلك الكتب في التداول الخاص بي، وأنا سوف نفعل ذلك وأنا أقرأ الكتب، بحيث تتحمل معي قد يستغرق بعض الوقت. بحيث يتيح إلقاء نظرة على ما فعلته اليوم، وهذا هو اليوم الأول بدأت التداول منذ توقفت عندما كانت الأسواق الحصول مجنون قليلا ونادرة. شيء واحد لا أفعل غير التجارية خلال شهر ديسمبر. كل شيء يبدو مجرد متفرقة لي لذلك أنا البقاء بعيدا. بالإضافة إلى أنه يتيح لي الوقت للتركيز على الأسرة والأصدقاء؛ خلاف عالق رأسي في الكتب لول. على أي حال لقد تقدمت اربع عمليات اليوم، وكان ثلاثة منهم ITM. واني اسعى الى جعل الحرف بلدي بسيطة بقدر الإمكان، لا حاجة إلى أن تكون فائقة التقنية حول هذا الموضوع، لأنني جربت العديد من الاستراتيجيات مع الاجهزة الرسم البياني مجنون، والألوان، وأجراس وصفارات، وأجد أنه يصرف لي فقط من ما يحدث حقا . لقد جعلت من تعديل طفيف لبلدي الإعداد الرسوم البيانية، لا شيء كبير حقا، فقط لأنني غيرت ويضاف EMA إضافية إلى المخطط. تلك الفترات EMA هي 180 و 365، واخترت تلك لأنه يعطيني الصورة الأكبر لهذا الاتجاه في إطار زمني أصغر، وأيضا يبدو سعر لعلاج ال EMA كما دعم / مقاومة. كانت أول أعمالي التجارية مع EUR / GBP، وشاهدت كما ارتد سعر بضع مرات قبالة EMA 180 الفترة، لذلك انتظرت من أجل أن نقترب من EMA مرة أخرى. بمجرد أن وصلت مرة أخرى انتظرت لشكل آخر من أشكال التقاء. يمكننا أن نرى أن الاتجاه العام كان إلى أسفل، وكان هناك شريط داخل الهابط التي تكونت بعد الشمعة التي وصلت إلى EMA. للمساعدة في الامور وكذلك قيمة تخطيط على مستوى 106 والتي أشارت الممكن أيضا وضع منطقة ذروة الشراء. نضع في اعتبارنا الجميع، قد يبدو مثل الكثير، ولكن من السهل بالنسبة لي أن أرى كل هذه التلميحات ويستغرق مني سوى بضع ثوان لاتخاذ قرار. أنا وضعت ضعي مع انتهاء 10Min وكان نحو الفوز 4 نقطة. وبلغ حجم التجارة بلدي الثاني وكان AUD / NZD. وهذه هي المرة الأولى التي تداول هذا الزوج، لذلك أنا لست على دراية به. ولكن لم أجد التقاء والسلطة الفلسطينية كافية ليتداول عليه. هنا كان السعر في رد فعل على 180 و 365 EMA، لذلك انتظرت حتى نزل ولمس واحد منهم. فعلت وبعد فترة وجيزة كان هناك بعض الرفض من هذا المستوى، وأيضا بار دبوس تشكيلها، وهو ما نقدر تقديرا عاليا. الاتجاه آخذ في التغير أيضا الاتجاه إلى الجانب الشمالي وكانت قيمة الرسم البياني انخفض فقط إلى ما دون مستوى 94، مما يشير إلى احتمال لي الوضع في منطقة ذروة البيع. أعطى كل هذه لي ما يكفي من الثقة لإجراء مكالمة على انتهاء 10Min، وانتهى ITM بنحو 2 نقطة. ألم يكن أفضل الفوز، ولكن لم سعر احترام EMA. وكان بلدي التجارة الثالثة مع AUD / USD، وأنا لم تفز هذه واحدة. هذه التجارة وأرجو أن يكون مجرد رمى من النافذة، لأنني لم يكن لديك كل من المعايير بلدي اجتمع لاتخاذ هذه التجارة، ولكن فعلت على أي حال. ما زلت أعمل على الصبر، وأحيانا أحصل على antsy تبحث عن التجارة، ولست بحاجة للقيام بذلك، ولست بحاجة إلى السماح للسوق أن تأتي لي. وكان الشيء الوحيد الذي كان لي حقا الذهاب هنا وهناك صعودي صغير داخل نقابة المحامين، وذلك حول هذا الموضوع. تذكر الناس، اتبع القواعد الخاصة بك. وكان بلدي التجارة الرابعة والأخيرة مرة أخرى مع EUR / GBP. كان ITM بنحو 4 نقاط أيضا. وكان بلدي المنطق لهذه التجارة بسبب يجري باستمرار رفض السعر حوالي 0.81057. انتظرت السعر لينزل والوصول إلى هذا المستوى مرة أخرى، ومعرفة ما اذا كان ذاهبا لدفع بالرغم من ذلك. بعد أن وصل سعر هذا المستوى، وكان أكثر الرفض، في شكل شريط دبوس آخر. كما أتيحت لي التقاء من قيمة الرسم البياني فضلا عن حقيقة ال EMA وتسطيح للخروج، مما يشير إلى الاتجاه الهبوطي يتباطأ أن يتراوح لفترة من الوقت. حسنا، ذلك حول هذا الموضوع لهذا اليوم، وآمل الجميع يتمتعون بلدي تعليل الصفقات بلدي. إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء نسأل!

No comments:

Post a Comment